الخميس، 15 يناير 2015

5 أدلة على أنه فيلم موريتاني وليس هندي



1 ـ  ما فيه فيلم هندي تجي الشرطة في الوقت ، دائما تجي بعد نهاية كل شيء .. شرطة الفيلم الموريتاني(1) كفاءة وعملية منقطعة جات فالوقت المناسب ..

2 ـ البطلة في الفيلم الهندي منين تعود مختطفة ما تدايك تنتظر قدوم البطل، بطلة الفيلم الموريتاني كفاءة يويشها ، فاقت من الإغماء ورصفت وتلات تدايك

3 ـ المجرم في الفيلم الهندي لا يتفادى الزحمة لأنها ليست موجودة في طريقه ـ يمشي في الطرق الخاوية ـ ، والمجرم في الفيلم الموريتاني كفؤ ، تحدى كل كثافة السيارات وقام بعملية اختطافه في وضح النهار .

4 ـ المجرم في الفيلم الهندي يكون محاطا بالكثير من المجرمين ، المجرم في الفيلم الموريتاني قام بعملية الاختطاف لوحده وهو يسوق قام بالأشياء التالية : (تأمين أبواب السيارة ـ دار سيكريتي ـ ، قام بتخدير الفتاة )

5 ـ أب البطلة في الفيلم الهندي دائما مجرم وهو مشكلتها الحقيقية ويتم قتله في مشهد دموي في نهاية الفيلم ، أب البطلة(2) الموريتاني أقرب إلى شخصية يطلق عليها هواة مشاهدة الأفلام الهندية في محلات الفيديو الشهيرة بـ (فيديوه) "آلبيللا"

الهامش : 
1 : رابط فيديو الفيلم الموريتاني المتهم "باغتصاب" اساليب السينما الهندية 

وهذا فيلم العسكري المعروف بالنويجي الذي لفق لنفسه تهمة اصابة الجنرال بطلقة نارية : 


2 :  أب البطلة اخبارو من ايجي ما تجي أمها اياك يعود ذا معقول اشوي . ؟!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق