1 ـ ما فيه فيلم هندي تجي الشرطة في الوقت ، دائما تجي
بعد نهاية كل شيء .. شرطة الفيلم الموريتاني(1) كفاءة وعملية منقطعة جات فالوقت المناسب
..
2 ـ البطلة
في الفيلم الهندي منين تعود مختطفة ما تدايك تنتظر قدوم البطل، بطلة الفيلم الموريتاني
كفاءة يويشها ، فاقت من الإغماء ورصفت وتلات تدايك
3 ـ المجرم
في الفيلم الهندي لا يتفادى الزحمة لأنها ليست موجودة في طريقه ـ يمشي في الطرق الخاوية
ـ ، والمجرم في الفيلم الموريتاني كفؤ ، تحدى كل كثافة السيارات وقام بعملية اختطافه
في وضح النهار .
4 ـ المجرم
في الفيلم الهندي يكون محاطا بالكثير من المجرمين ، المجرم في الفيلم الموريتاني قام
بعملية الاختطاف لوحده وهو يسوق قام بالأشياء التالية : (تأمين أبواب السيارة ـ دار
سيكريتي ـ ، قام بتخدير الفتاة )
5 ـ أب البطلة
في الفيلم الهندي دائما مجرم وهو مشكلتها الحقيقية ويتم قتله في مشهد دموي في
نهاية الفيلم ، أب البطلة(2) الموريتاني أقرب إلى شخصية يطلق عليها هواة مشاهدة
الأفلام الهندية في محلات الفيديو الشهيرة بـ (فيديوه) "آلبيللا"
الهامش :
1 : رابط فيديو الفيلم الموريتاني المتهم "باغتصاب" اساليب السينما الهندية
وهذا فيلم العسكري المعروف بالنويجي الذي لفق لنفسه تهمة اصابة الجنرال بطلقة نارية :
1 : رابط فيديو الفيلم الموريتاني المتهم "باغتصاب" اساليب السينما الهندية
وهذا فيلم العسكري المعروف بالنويجي الذي لفق لنفسه تهمة اصابة الجنرال بطلقة نارية :
2 : أب البطلة اخبارو من ايجي ما تجي أمها اياك يعود ذا معقول اشوي . ؟!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق